اقتصاد

بالصور..محامي أماراتي :مصر تنفرد بأمتلاك العديد من الثروات والمقومات الطبيعية

إعلان

fb_img_1476629513693

خاص ع المكشوف

وليد شفيق
اكد علي الخاجة المحامي الأماراتي علي حبه الشديد لمصر وللشعب المصري، مشيدآ بأهمية الدور المصري في المنطقة
العربية سواء كان سياسيا وأقتصاديا وثقافيا
وأضاف “الخاجة “،أنه من الضروري تقديم الدعم من المستثمرين العرب وخاصة دولة الامارات لأقامة المشروعات الأستثمارية والحيوية علي ارض مصر ،مضافا أن مصر تنفرد بامتلاك العدايد من الثروات والمقومات الطبيعية والعنصر البشري ،مما يطمئن المستثمر لوجود كافة عوامل مقومات النجاح لأي مشروع أستثماري .
وقال “الخاجة” في تصريحات صحفية “أن مصر تمر بأزمة في الفترة الجارية نظرآ لما حدثمن أزمات ومشاكل خلال السنوات الأخيرة ،ولكن مصر تتعافي الأن وتعود الي سابقة عهدها .
وأوضح الي أن في الفترة الاخيرة يعاني العالم اجمع من العدايد من المشاكل والأزمات الاقتصادية ومن الطبيعي أن تتاثر مصر والمنطقة العربية كلها.
واشار الخاجة الي أن مصر أذا حدث لها أي مكروه أو اصيبت بإي أزمة أومشكلة حتي لو كانت صغيرة سيتأثر الجميع داخل انحاء الأمة العربية لذلك لابد من الوقوف بجانبها ودعمها وتقديم استثمارات ومشاريع ضخمة لأنها في النهاية ستصب في مصلحة الجميع ،والاسثثمار في مصر مضمون ومطمئن .
واختتم الخاجة أنه سيدعم الشعب المصري وسيقدم له كافة السبل الممكنة بمشاركة المسثمرين بدولة الامارات وسيكون في الأساس بدافع الحب والعشق وليس بغرض الربح فقط .
يذكر أن المحامي علي الخاجة مواطن أماراتي يتبني مبادرة دعم الأمارتيين لمصر وأنشاء المشروعات الاستثمارية من قبيل رجال الاعمال العرب علي ارضها .

مقالات ذات صلة

رأيك يهمنا شارك الان

زر الذهاب إلى الأعلى