meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

بالصور….قاهر التطبيع يضرب بحذائه توفيق عكاشة بـ”الجزمة” للقائه السفير الإسرائيلي

بالصور….قاهر التطبيع يضرب بحذائه توفيق عكاشة بـ”الجزمة” للقائه السفير الإسرائيلي

خاص ع المكشوف…

ضرب النائب المصري كمال أحمد، الأحد 28 فبراير ، زميله توفيق عكاشة بحذائه وذلك فور دخوله قاعة البرلمان احتجاجا على لقائه السفير الإسرائيلي في القاهرة .(ماقمت به أثلج صدر المصريين..لن أعتذر ولتذهب عضويتي للجحيم..مصاب بانفصام بالشخصية ولن أتوانى عن ضربه كلما رأيته ) .

download (9)

وكان توفيق عكاشة النائب والمقدم التلفزيوني المثير للجدل المعروف بتبنيه لنظريات المؤامرة، قد استقبل الأربعاء 24 فبراير السفير الإسرائيلي حاييم كورين في منزله بالقاهرة ما أثار استياء زملاءه في مجلس النواب.

وقالت السفارة الإسرائيلية في بيان نشرته على صفحتها غداة المقابلة “إن اللقاء كان ناجحا جدا واستمر أكثر من ثلاث ساعات”، موضحة أن الجانبين اتفقا على مواصلة اللقاءات واستمرار التعاون المشترك.

من جهته، أكد عكاشة في احدي تصريحاته الخاصة في 25 فبراير “اتفقنا على أن تقوم إسرائيل بدور حاسم في مسألة سد النهضة الذي تبنيه أثيوبيا على نهر النيل والذي تخشى مصر من أن يؤدي إلى تقليل حصتها من مياه النهر”.

ومن جهته، أكد النائب مصطفى بكري أن البرلمان شكل لجنة خاصة للتحقيق مع عكاشة “بتهمة إصدار تصريحات فيها إهانة للمجلس والشعب والأمن القومي”، فيما أوضح النائب خالد يوسف أن عقوبة عكاشة قد تصل إلى إسقاط عضويته، معتبرا أن تصريحات عكاشة بشأن سد النهضة هو حديث في أمور تتعلق بالأمن القومي المصري.

جدير بالذكر أن إثيوبيا بدأت ببناء السد عام 2012 على أن يكتمل عام 2017.

download (10)

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: