meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

بالصور…إحتفال جمعية الرحمة لرعاية مرضى الكبد بيوم اليتيم

بالصور…إحتفال جمعية الرحمة لرعاية مرضى الكبد بيوم اليتيم

كتبت :ساره عمر
في أطار حملتها عشر سنوات من العطاء ,,, نظمت جمعية الرحمة لرعاية مرضي الكبد أحتفاليتها السنوية بيوم اليتيم و ذلك بحضور أطفال دار حبات القلوب للأيتام, وتم خلال الحفل توزيع العديد من الهدايا و الملابس علي الأطفال الأيتام بهدف الرفع من معنوياتهم  في هذا اليوم , و شهد الحفل الذي أقيم بساقية الصاوي حضور نخبة من نجوم المجتمع و كبار الأعلاميين و الفنانيين و وكيل وزارة التضامن الأجتماعي .

و أكدت الأستاذة “خيرية صادق “رئيس مجلس أمناء جمعية الرحمة أن هذه الاحتفالية هى عادة سنوية للجمعية حيث تم إقامتها العام الماضى في محافظة الأسكندرية و يتم من خلال هذة الأحتفالية توزيع العديد من الهدايا و الملابس علي الأطفال الأيتام . وأن الهدف من هذا الأحتفالية هو تحقيق السعادة وإدخال البهجة على الأطفال الأيتام .
 
و أوضحت” صادق “أن الجمعية نجحت في التواصل مع 1000 حالة من الأسر الأكثر أحتياجاً و تقديم المساعدات المطلوبة لهم , سواء كانت هذة المساعدات متمثلة في كفالة لأسر مرضي الكبد أو تقديم العلاج لهم أوتخصيص مساعدات شهرية مادية للأسر الأكثر أحتياجاً و تجهيز للعرائس و كذلك توفير الأجهزة المخصصة لذوي الأحتياجات الخاصة .

و من جانبها أعربت الأعلامية “وفاء طولان “عن سعادتها بمشاركة الأطفال الأيتام فرحتهم في مثل  هذا اليوم الذي يعد بمثابة عيد لكل أطفال مصر و ليس للأيتام فقط , و أشادت بالمجهود المبذول من جانب جمعية الرحمة لرعاية مرضي الكبد في مختلف أنشطتها , متمنية لهم الأستمرار في توفير أحتياجات مرضي الكبد و الأسر الأكثر أحتياجاً .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: