meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

بالصوراحتفاليةحلم كليوباترا تنطلق من الاسكندرية وسط حضور اعلامي مكثف وسوء تنظيم.

بالصوراحتفاليةحلم كليوباترا تنطلق من الاسكندرية وسط حضور اعلامي مكثف وسوء تنظيم.

كتب – تامر طه

 

شهدت منطقة بحري بالاسكندرية اليوم انطلاق احتفالية حلم كليوباترا بحضور عدد من قناصل الدول العربية والأجنبية وحشد من الجماهير والسياح إنطلاق احتفالية حلم كليوباترا بالإسكندرية “عروس البحر المتوسط” والتي تزامنت مع الاحتفال بيوم السياحة العالمي ولكن التنظيم كان سيء جدا بسبب عدم الترتيب الجيد للحدث .

وشاهد الحضور، إنطلاق موكب فرعوني وتتوسطه الملكة كليوباترا جالسة علي مركب الشمس والذي انطلق من أمام قلعة قايتباي الأثرية التي تعد تقدم المعالم الاسلامية في مصر والعالم العربي،وحضر الاحتفالية عدد القيادات من مختلف الجهات التنفيذية بالاسكندرية ، وجاب الموكب شوارع المنطقة التراثية انطلاقا من القلعة والميناء الشرقي .

وكان المدير التنفيذي للاحتفالية ” اشرف صبرى” قد اوضح إن الإسكندرية تمتلك ثروات أثرية عالمية فهناك مدينة كليوباترا الاثرية غارقة بالكامل وبها 11 الف قطعة أثرية غارقة تحت سطح مياه البحر، هناك أيضا أسطول نابليون غارق تحت الماء
و احتفالية ” حلم كليوباترا” ينظمها مركز الغوص بالإسكندرية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة وتهدف الي تنشيط السياسة الترويج لمدينة الاسكندرية لتصبح علي خريطة السياحة العالمية.

سلمي الجيادي احد الفنانين المشاركين قالت انها سعيدة بالمشاركة في حدث لتنشيط السياحة بالاسكندرية المظلومة اعلاميا وتتمني تمرار مثل هذه الفعليات.
سلمي منصور احد متطوعي التنظيم قالت : نحن طلبة من كلية السياحة والفنادق بالاسكندرية وجئنا متطوعين للمشاركة في هذه الاحتفالية التي هدفها وفكرتها ممتازين لكن التنظيم كان ينبغي ان يكون افضل من ذلك.

 

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: