meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

النائب محمد الحسينى : يعقد مؤتمراً جماهيرياً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ثانية

النائب محمد الحسينى : يعقد مؤتمراً جماهيرياً لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة ثانية

ع المكشوف: محمد يوسف

أعلن ” محمد الحسينى “، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عن تنظيم مؤتمراً جماهيرياً حاشداً تحت عنوان ” إحنا المناطق الشعبية “، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية ودعوة الناخبين للمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية المقرر إجرائها أيام 26،27،28، من شهر مارس الجارى، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 22/ 3/ 2018 فى تمام الساعة الـ 6 مساءً.

 

وفى تصريح خاص لـ ” بوابة ع المكشوف الإخبارية “، تحدث ” الحسينى ” قائلاً، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الأجدر بإستكمال الإنجازات التى بدأها فى مختلف المجالات، التى تم تحقيقها على مدار أربع سنوات ماضية، مشيراً إنه يتوقع إلتفاف وطنى كبير حول الرئيس السيسى يتسم بمشهد حضارى فى الإنتخابات المقبله .

وأوضح وكيل لجنة الإدارة المحلية، أن تنظيم المؤتمر واجب وطنى لدعم الرئيس السيسى لشرح وعرض ما قدمه من إنجازات ومشروعات عملاقه تخدم مصر عشرات السنين، مؤكداً أن، السيسى وضع مصر على الطريق الصحيح وجعلها تتبوأ مكانة على الصعيد العربى والعالمى .

وأضاف عضو مجلس النواب، أن المؤتمر سوف يحضره عدد من الشخصيات العامه وأعضاء مجلس النواب والعديد من كبار الشخصيات الشعبية والتنفيذية بدائرة بولاق الدكرور، للتأكيدعلى دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لتولى رئاسة مصر لفترة ثانية لإستكمال ما قدمه من إنجازات وجنى ثمارها .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: