meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

القبض على حداد بحوزتة سيارة محملة بقضبان سكة حديد بفاقوس

القبض على حداد بحوزتة سيارة محملة بقضبان سكة حديد بفاقوس

خاص ع المكشوف .. كتب أحمد عصام

القت الأجهزة الأمنية بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، القبض على حداد وبحوزتة كمية من قضبان السكة الحديد قام بسرقتها لبيعها بمعاونة تاجر خردة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، أخطارا من مامور مركز شرطة فاقوس، يفيد بقيام ضباط مباحث المركز بالقبض على “م . ع . ال” 56 سنة حداد أثناء قيادتة سيارة رقم “6571 ر ن ب” محملة بكمية من قضبان السكة الحديد، وأثناء فحص السيارة عثر بداخلها على 33 قضيب سكة حديد أطوال مختلفة، و7 قفزان سكة حديد، و5 أسطوانات أكسجين، وأسطوانة غاز، ومطرقة تستخدم فى تقطيع القضبان.

وبالكشف عن المتهم تبين سابقة أتهامة فى 7 قضايا أخرها القضية رقم 8918 لسنة 2016 جنح فاقوس “ضرب”، وبمناقشتة عن مصدر حصولة عن المضبوطات، أفاد قيامة بسرقتها من القنطرة غرب – الإسماعيلية، بالاشتراك مع “أ . م . أ” 46 سنة تاجر خردة، فر هاربا حال مشاهدتة للقوات، و«نجل مالكة السيارة “هـ . ك . ح”، والسابق أتهامة فى عدد “3” قضايا سرقة فلنكات سكة حديد، وأيصال أمانة، ومُخدرا” أخرها القضية رقم 6220 لسنة 2009 جنايات فاقوس “مُخدرات”، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب بالتنسيق مع أمن الإسماعيلية، وتم التحفظ على المتهم والسيارة والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3111 جنح فاقوس لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: