meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

الفضيل و الفرجاني تصفان كتاب ” جواسيس الجيل الرابع ” بسيئ السمعه “

الفضيل و الفرجاني تصفان كتاب ” جواسيس الجيل الرابع ” بسيئ السمعه “

كتب : أحمد نبيل

 

أعربت الدكتورة ” انتصار الفضيل ” رئيس المنظمة العربية للتعاون الثقافي عن غضبها الشديد مما تناوله كتاب ” جواسيس الجيل الرابع ” للكاتبه ” حنان بو ضياء ” والذي يمس المرأة الليبية والعربية بشكل عام واكدت علي ان لابد ان يكون هناك حد لمثل هذه المواقف فهذه الكتب يقرأها الشباب والرجال والنساء فكيف ننشئ جيلا ناقيا ونحن نتيح لهم قراءة مثل هذه الكلمات .

 

 

واشارت الدكتوره إنتصار الفضيل عن غضبها الشديد واستيائها للمرأه الليبيه بكونها سيده ليبيه ولها حق الرد في مثل هذه الامور وتطالب وبشده بسحب وبوقف نشر هذا الكتاب العار.

 

 

وأوضحت الفضيل أن أبزر المكاسب التي حققتها المرأة الليبية تتمثل في مساهمتها في الحصول على الحرية وأنها الآن تثبت وجودها بكل ما أوتيت من قوة وشرف وإيمان. ولا تستحق كل ما قال عنها فى هذا الكتاب العار للكاتبه حنان بو ضياء .

 

 

كما أكدت الصحفية النقابية ” عفاف الفرجاني ” عن بالغ أستنكارها ، واستيائها من الموضوعات التي تناولتها الكاتبه ” حنان بو ضياء ” في كتابها الذي وصفته ” بسيئ السمعه ” ، موضحة أنها بهذا لم تسيء إلى المرأه الليبيه العفيفة الشريفه الصامده فقط بل أساءت إلى نساء العرب بشكل عام .

 

 

وطالبت ” الفرجاني ” هي وزملاءها من الصحفين الليبين والعرب من الجهات المختصة سحب هذا الكتاب من المكتبات العامه والخاصه ، مشيرة إلى أنها صحفية مستقله برابطة الصحفين العرب بالقاهره .

 

 

كما طالبت ” الفرجاني ” بإحالة كلاً من الكاتبه ” حنان بو ضياء ” ودار النشر إلى القضاء المصري الذي نحترمه ونقدره ونثق في عدالته ، وطالبت أيضاً المجتمع المصري قيادة وشعب بالتصدي لمثل هذه الممارسات التي تخرج عن حدود أخلاق المهنه حتي لا تصبح الكتابة الصفراء منهجاً لأقزام الفكر …و لكسب الشهره السريعه.

 

 

ويذكر أن كتاب ” جواسيس الجيل الرابع ” هو كتاب جديد للكاتبة ” حنان بو ضياء ” و الصادر عن دار ” كنوز ” للنشر ، و تحاول فيه الكاتبة الإقتراب من زمننا الذى كل شيء فيه مشاع …حتى الصلوات تباع..يرتدى فيه القتلة والسفاحون مسوح القديسين، وتبكى فيه الإمبريالية العالمية على الديمقراطية وحقوق الإنسان .
 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: