meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

العثور على عظام بشرية “بأسيوط” للمرة الثانية في ظروف غامضة.

العثور على عظام بشرية “بأسيوط” للمرة الثانية في ظروف غامضة.

كتبت/زينب محمود عبد العظيم.

ثم العثور على هياكل وعظام بشرية بطريق “مير القوصية” بمحافظة “أسيوط” على بعد 4 كيلو مترات اتجاة الشرق ،وعددها (14) جوالاً ، وتسبب هذا في وجود حالة من الذعر بين المواطنين بالمحافظة ، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة اختطاف الأطفال بشكل كبير ،فظن المواطنين بأن الجثث لها علاقة بتجارة الأعضاء ، وقام أحد المواطنين بالتبرع بمدفن لدفن هذه الهياكل والعظام .

وأوضح النائب “راشد أبو العيون” “بالقويصة” أنه يوجد ثلاث احتمالات لتفسير وجود هذه الهياكل ، الأول هو أن أحد أصحاب المزارع أثناء قيامهم بأعمال تجريف الأرض وتوسيعها ظهرت هذه الهياكل فقام بجمعها ووضعها في جوالات ، والاحتمال الثاني له علاقه بالبحث عن تصنيع المواد المخدرة بإستخدام بقايا الجثث ، أما الاحتمال الثالث هو تطهير المقبرة بشكل خاطئ.

وقام “أبو العيون” بمطالبة جهاز الشرطه بتكثيف الخدمات بمنطقة “مير” حتى لا تتكرر هذه الواقعه مجدداً ، وأشار “أبو العيون” أن هذه الواقعه لم تكن الأولى وإنما تم العثور على جثامين وعظام بشرية من قبل في نفس المكان.

وأكد النائب “إبراهيم نظير” نائب عن دائرة “القوصية” بأنه تقدم ببلاغ للمحامي العام بشمال “أسيوط” لفتح التحقيق مرة أخرى وكشف جميع ملابسات الواقعه والملابسات المحيطة بها أيضاً لوجود حالة من الذعر بين المواطنين حيث توجد شبهة تجارة أعضاء واستعمال الجثث لإدخالها في تصنيع مواد مخدرة .

وصرح المستشار “محمد أبو حسيبة” وكيل نيابة “القوصية” أنه تم التحقيق في الواقعه وأكدت التحقيقات بأن ما حدث هو نتيجه لعملية تطهير لمدافن الصدقة بشكل خاطئ لعدم وجود اماكن لدفن الجثث الجديدة ، وأكد “أبو حسيبة” أنه لا توجد أي شبهه جنائيه.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: