meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

” الشريف ” يكشف المحافظة الأكثر كثافة تصويتية اليوم.

ع المكشوف – آلاء مجدي

صرح المستشار ” محمود الشريف” ، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات ، خلال مؤتمر صحفي عقده فى نهاية اليوم الأول بأن العملية الإنتخابية انتهت اليوم الإثنين بشكل جيد على مدار اليوم ولم تشهد أية معوقات ، مشيرًا إلى وجود راحة لمدة ساعة في وسط اليوم الانتخابي.

وأضاف أن القضاة أغلقوا صناديق الاقتراع في الساعة التاسعة مساءً، مؤكدًا أنه لم توجد أية معوقات إلا حالات تخص المشرفين على الانتخابات من أعضاء الهيئات القضائية، مثل إصابة أحد القضاة في أحدى لجان الإسماعيلية، بإعياء وتم إسعافه واستكمل عمله، وقاضي في لجنة بالقاهرة أصيب بأزمة قلبية وتم نقله للمستشفى واستبدل بآخر، وقاضٍ آخر بالمطرية، توفي والده إلا أنه في سبيل الواجب الوطني أكمل يومه الانتخابي.

وقدم العزاء لأسرة أحد الناخبين الذي توفي إثر أزمة قلبية بعد إدلائه بصوته في محافظة سوهاج.

وأوضح أن المحافظات التي شهدت الإقبال الأكثر كثافة من الناخبين، هي القاهرة والجيزة والإسكندرية وشمال سيناء والشرقية ولجنة العاصمة الإدارية الجديدة، المخصصة للمغتربين.

وبدأ في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، التصويت في الانتخابات الرئاسية، بـ13 ألف و687 لجنة في جميع أنحاء الجمهورية.
ومن المقرر أن تستمر الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام، وذلك للاختيار بين المرشحين الرئاسيين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: