meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

الجبير يتحدث عن زيارة ولي العهد السعودي لمصر

الجبير يتحدث عن زيارة ولي العهد السعودي لمصر

 

ع المكشوف – زينب محمود

 

 

أكد ” عادل الجبير ” وزير الخارجية السعودي على أن زيارة ولي العهد الرسمية الأولى إلى جمهورية مصر العربية ، تؤكد عمق العلاقات بين البلدين .

 

 

حيث كتب على صفحته على موقع ” تويتر “: “زيارة سمو ولي العهد الرسمية الأولى إلى جمهورية مصر العربية، تؤكد عمق العلاقات التاريخية الراسخة والوثيقة بين البلدين الشقيقين، والإرادة لنقلها لآفاق ارحب تخدم تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.. ولي العهد في القاهرة ” .

 

 

و الجدير بالذكر أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في زيارة لمصر من المقرر أن تستمر لمدة ثلاثة أيام ، وتضم الزيارة وفد كبير يضم كلاً من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ،و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعيد، و وزير التجارة والإستثمار الدكتور ماجد القصبي ، و وزير الخارجية الأستاذ عادل الجبير ، و وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي ، و رئيس الإستخبارات العامة الأستاذ خالد الحميدان ، هذا وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

 

 

كما يضم الوفد المرافق أيضا المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى ، و وزير الدولة لشؤون أفريقيا الأستاذ أحمد قطان ، و رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن فياض الرويلي ، و رئيس الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد الأستاذ ثامر نصيف .

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: