meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

التنقيب عن الآثار وراء مقتل دجال الغربية وزوجتة والتخلص من جثتهما بالشرقية

التنقيب عن الآثار وراء مقتل دجال الغربية وزوجتة والتخلص من جثتهما بالشرقية

خاص ع المكشوف .. كتب أحمد عصام

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، أنة تم تحديد المتهمين بالتخلص من جثة دجال الغربية وزوجتة، بالطريق العام “مشتول السوق – شبين”، وتبين أن التنقيب عن الآثار وراء الوفاة.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مشتول السوق لقيام مجموعة من الأشخاص بمحافظة القليوبية باستدعاء الدجال وزوجتة للتنقيب عن الآثار، وأثناء أشعال بعض الوقود للتدفئة والبخور، توفى الدجال وزوجتة أختناقاً، وقام المتهمون بالتنقيب عن الآثار، بنقل الجثتين والتخلص منهما بمدينة مشتول السوق، بالشرقية، خوفا من التعرض للمسائلة القانونية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، أخطاراً من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بالعثور على جثة “أحمد ال” 41 سنة وزوجتة “هدى” 33 سنة من محافظة الغربية، بالطريق العام “مشتول السوق- شبين القناطر” وتم نقلهما لمشرحة مستشفى مشتول العام.

وأنتقل العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، والرائد عبد المنعم علاء رئيس مباحث مشتول السوق، إلى محل الواقعة، لجمع البيانات والمعلومات عن الحادث.

وأفاد مصدر أمنى أن الجثتين ليس بهما أى إصابات، ويرجح أن يكون سبب الوفاة ناتجا عن أختناق من التدفئة، وتم التخلص منهما خوفا من التعرض للمسائلة، حيث عثر بجوار الجثتين على متعلقاتهما الشخصية وبعض الكتب الخاصة بالسحر.

وبالعرش على نيابة مشتول السوق، باشراف المستشار الدكتور ياسر أبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، قررت تشريح الجثتين ليبان سبب الوفاة، وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: