meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

التخلص من الشفاه الداكنة بطرق طبيعية

التخلص من الشفاه الداكنة بطرق طبيعية

خاص ع المكشوف …

الحصول علي شفاه وردية والتخلص من الشفاه الداكنه هي حلم كل النساء وذلك لأن الرجال يرغبون في ذلك وبشدة . الشفاه الداكنة تسبب الكثير من الحرج لدى السيدات وتبحث وبشدة لإعادتها للونهم الطبيعي .

فالشفاه الجميلة تضيف سحر علي وجه المرأة وتجعل إبتسامتها أكثر جمالاً . ومعظم النساء الأن أصبحن يواجهن مشكلة الشفاه الداكنة وذلك بسب التناول الزائد للشاي والقهوة والتعرض لأشعة الشمس وبعض مستحضرات التجميل الغير صحية .وأيضاً التدخين يجعل الشفاه داكنة .وغير أن الدعك وتقشير الشفاه يؤدي إلي الحصول علي الشفاه داكنة .وأيضاً التغيرات في الطقس والعلاجات الكميائية والإستخدام المفرط للفلوريد . والعناية بالشفاه والحفاظ عليها وردية وناعمة وجذابة لا يحتاج الإنفاق المزيد من المال علي مستحضرات التجميل الباهظة الثمن . ويمكنك القيام ببعض الوصفات التي تساعدك في التخلص من الشفاه الداكنة .

إليك كيفية معالجة مشكلة الشفاه الداكنة .

1_سيروم الليمون والعسل لشفاه صحية :

وهو علاج مثالي للتخلص من الشفاه الداكنة ويمكنك القيام به في المنزل .حيث يعمل علي التخلص من الطبقة السوداء التي توجد علي شفتك وتجعلها تبدو داكنة . وللقيام به ، يمكنك خلط كميات متساوية من عصير الليمون والعسل معاً ،وذلك لتحضير سيروم طبيعي لإزالة السمرة .فهو يساعدك علي تقشير الشفاه ومعالجة اللون الداكن  بإستخدام مستخلصات الليمون ،كما أنه يساعد علي تغذية هذا الجزء وذلك بسب العناصر الغذائية الموجودة في العسل والتي تعمل علي إضفاء اللون الوردي علي الشفاه والتخلص من الشفاه الداكنة .ويتم وضع هذا السيروم علي الشفاه لمدة ساعة وإزالته بقطعة قماش ناعمة و مبللة .ويمكنك القيام بهذه العملية عدة مرات طوال اليوم وخلال إسبوع كامل . أليس من السهل إستخدامه حقاً ؟

2_زيت اللوز :

يمكنك إستعمال زيت اللوز علي الشفاه قبل الذهاب إلي النوم ، فهو يساعدك في تفتيح الشفاه بصورة طبيعية وبالتالي تقليل اللون الداكن.

3_عصير الخيار :

إستعمال عصير الخيار بصورة منتظمة علي الشفاه ،يساعد أيضاً علي تفتيح الشفاه الداكنة .

4_إستخدام الجلسرين علي الشفاه أثناء النوم:

بخلاف العوامل الخارجية الأخري مثل التعرض لأشعة الشمس أو إستخدام مستحضرات التجميل الغير صحية التي تؤدي إلي البشرة الداكنة .فالشفاه الجافة أيضاً قد تتسبب في نفس المشكلة . لذلك يُنصح بإستخدام الجلسرين علي الشفاه ووضعه بأعواد الأذن علي الشفاه قبل النوم كل يوم فيساعدك الجلسرين علي  الإحتفاظ بالرطوبة  والحماية من الجفاف والقضاء علي الشفاه الداكنة . وهذه الطريقة لا تزال جديدة للتخلص من الشفاه الداكنة بشكل طبيعي .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: