meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

البداد كابيتال” توقع عقد توسعة مع “مجمع الصناعات الوطنية” بطاقة تخزينية تبلغ 2 مليون متر مربع

البداد كابيتال” توقع عقد توسعة مع “مجمع الصناعات الوطنية” بطاقة تخزينية تبلغ 2 مليون متر مربع

خاص ع المكشوف

وليدشفيق
كشفت البداد كابيتال، المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، عن توسعة ضخمة بمصانعها في مجمع الصناعات الوطنية تمتد على مساحة نصف مليون قدم مربع.
وقام الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات البداد بتوقيع عقد التوسعة مع مجمع الصناعات الوطنية وذلك في قاعة المرحوم الحاج حسين البداد بمقر البداد كابيتال في مجمع الصناعات الوطنية، بحضور السيد زايد البداد الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات البداد.
وتهدف المجموعة بهذه التوسعة إلى زيادة حجم أعمال المجموعة ورفع كفاءة عملياتها التخزينية بما يعادل نسبة نمو 300% خلال السنوات الخمسة المقبلة ، بما يلبي احتياجات السوق الإماراتية و متطلبات عملائها في الأسواق الخليجية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتطوير أسواقها في الولايات المتحدة الأمريكية واوروبا.
وتشمل التوسعة الجديدة إنشاء مركز رئيسي لإدارة تأجير وتخزين وصيانة منتوجاتها من القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيام المستخدمة لكافة الأغراض التأجير بطاقة تخزينية تبلغ 2 مليون متر مربع.
وتعليقاً على هذه الاتفاقية والتوسعة الجديدة، عبر سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة عن اعتزاز مجمع الصناعات الوطنية بالشراكة طويلة الأمد مع شركة البداد كابيتال والتي حققت خلالها الشركة نجاحات منقطعة النظير محلياً وإقليمياً وسجلت نمواً في حجم أعمالها في مختلف الأسواق.
وقال بن سليم:
” يؤدي مجمع الصناعات الوطنية الدور المناط به في دعم التنمية الصناعية ومساندة الجهود المبذولة لتعزيز مساهمة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية الشاملة تماشياً مع استراتيجية دبي الصناعية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والرامية لجعل دبي منصة عالمية للصناعات بمختلف أنواعها”.
ولفت بن سليم إلى قدرة الصناعات الوطنية على اختراق الأسواق الاقليمية والعالمية وتحقيق معدلات مبيعات عالية بفعل قوة وكفاءة المنتجات الوطنية المصنعة وفق أرقى المواصفات العالمية، مشيداً بمكانة المجمع الذي أصبح قبلة لأبرز المصانع والشركات العالمية نظراً لموقعه الاستراتيجي بالقرب من الوسائط اللوجستية البحرية والجوية المتمثلة في ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم الدولي والتي تلعب دوراً حاسماً في خدمة القطاع الصناعي وتسهيل عملياته.
وأوضح بن سليم أن التوسعة الجديدة للبداد كابيتال تؤسس لمرحلة جديدة من النمو والتطور وتشمل إنشاء مركز لوجستي لتخزين وصيانة منتجاتها من القاعات المتنقلة والمباني الجاهزة والخيام المستخدمة لأغراض التأجير ما يمكنها من تلبية متطلبات عملائها في أسواق المنطقة ويعزز عملياتها في الأسواق الأمريكية والأوروبية.
وختم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية بتأكيده على العمل مع البداد كابيتال كشريك صناعي ناجح أثبت جدارته محلياً وعالمياً ودعم الأهداف الاستراتيجية للشركة وخطتها التوسعية من خلال تقديم كافة التسهيلات اللازمة.
بدوره أبدى الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة البداد كابيتال اعتزازه بتعزيز التعاون مع مجمع الصناعات الوطنية، ومواصلة العمل معه بما يدعم مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة في دولة الإمارات، شاكراً إدارة “المجمع”، على جهودها المميزة في دعم المستثمرين، والخدمات والفرص التي تقدمها في هذا المجال.
وقال د. فطين أن “توقيع عقود التوسع و ما يرتبط بها من خطط عمل جديدة يعكس توجه “البداد كابيتال” الجاد نحو تأكيد مكانتها بوصفها المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، وتحويلها لمركز صناعي عالمي”.
وأكد د. فطين أن “البداد كابيتال ستواصل المضي في تنفيذ خططها الرامية لإنشاء مجمعها المتكامل، الذي يتمثل شعارها (العالم تحت سقف واحد)، وبعد أن قامت في إطار خطط توسعها التي انطلقت في العام 1991 بضم مجموعة من الصناعات والاستثمارات، لتردف خطوطنا الانتاجية من قاعات متنقلة ومباني جاهزة وخدمات بنى تحتية وخدمات تكنولوجية، نبدأ في مرحلة التطوير التي بدأناها منتصف العام الجاري توسعة ضخمة بمصانعنا في مجمع الصناعات الوطنية، وذلك بهدف إستدامة خطط التطوير الإنتاجية وتوسيع أسواقنا وتوفير معظم إحتياجاتها التي يتطلبها سوق العمل، وبأحدث طراز، وأسعار منافسة تضمن أعلى مستويات الجودة”.
وقال زايد البداد ” الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال أن “المجموعة تنفذ حالياً خططاً مدروسة ومتكاملة لتنمية حجم أعمالها في المنطقة موضحا أن التوسعة الجديدة التي شهدتها “البداد كابيتال” ، هي امتداد للبرامج والمشروعات الاستثمارية الاستراتيجية التي نقوم بتنفيذها ضمن خطط عملنا التطويرية التي انطلقت منتصف العام الجاري. وبدأت باعتماد أحدث نظم حلول التخطيط لموارد المؤسسات، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً والبدء بإعادة الهيكلة الإدارية في شركاتها”.
وقال الرئيس التنفيذ ي لـ”البداد كابيتال” أن “المجموعة تعتزم دعم مشاريعها التوسعية في الأسواق المحلية والإقليمية، وتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها في هذه الأسواق، حيث يتضمن برنامجها تخصيص مساحة التوسع الجديدة كمركز رئيسي لإدارة تأجير وتخزين منتوجاتها، والذي من المقرر أن يخدم عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج، ويكون محطة للشحن نحو أفريقيا”. مشيراً إلى أن التوسع الجديد من شأنه إحداث نقلة نوعية في حصة المجموعة في السوق المحلية وحجم صادراتنا للأسواق الخارجية”.

حول مجموعة شركات البداد:
انطلقت مجموعة البداد في العام 1971 من فرعها الأول في أبوظبي على يد المغفور له المؤسس الحاج حسين البداد، رحمه الله، لتشكل فيما بعد النواة التي نمت منها البداد كابيتال بشركاتها المختلفة، وتكون المجموعة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة.
وتشهد المجموعة بإدارة د. فطين البداد رئيس مجلس الإدارة وزايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال مرحلة تطوير شاملة مستمرة باعتماد أحدث نظم حلول “التخطيط لموارد المؤسسات”، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً، ويعزز مكانتها بوصفها كياناً اقتصادياً يحتذى به يجمع بالحلول الصناعية التي يقدمها “العالم تحت سقف واحد”.
تمكنت مجموعة شركات البداد عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: