meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

الأحرار يفصل ساويرس .. والامناء حلقه من مسلسل هزلي

الأحرار يفصل ساويرس .. والامناء حلقه من مسلسل هزلي

خاص ع المكشوف

كتب عبدالله محمد فريد

قال أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين الأحرار نصر القفاص والمتحدث الإعلامى باسم الحزب، أن لجنة الانضباط الحزبى أصدرت قرارا بفصل المهندس نجيب ساويرس نهائيا من حزب المصريين الأحرار.

وأضاف القفاص ، أن ساويرس كان مطالبا بالحضور أمام لجنة الانضباط الحزبى اليوم للتحقيق معه بشأن الاتهامات الموجهة إليه لكنه لم يحضر، وقال أن الحزب راسله تلفونيًا ولكنه قام بحظر الأرقام الخاصة بالحزب، كما أن اللجنة أرسلت له بريد إلكترونى ، وخطاب بالبريد لإعلامه بموعد التحقيق لكن المهندس نجيب ساويرس تجاهل اللجنة.

وأشار القفاص، إلى أن اللجنة انتظرت المهندس نجيب ساويرس لمدة ساعة كاملة إلا أنه لم يحضر، وبناءً عليه تم اتخاذ قرار بفصله من الحزب نهائيًا بسبب الاتهامات الموجهة له والمتعلقة بالتشهير بالحزب وقياداته وأعضاء هيته البرلمانية ورئيس الحزب الدكتور عصام خليل والنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية، لافتا إلى أن ساويرس لم يعد له أى علاقة حاليا بحزب المصريين الأحرار .

وأوضح القفاص، أن اللجنة كانت ستواجه ساويرس بالاتهامات الموجهة له وبمجموعة من الفيديوهات التى تثبت أنه عقد مؤتمرًا وحشد فيه مواطنين من مختلف المحافظات، للتشهير بالحزب واستغلال إسمه وكل ذلك مسجل فى فيديوهات كان سيتم عرضها عليه إلا انه لم يحضر التحقيق

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: