meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

استغاثة أصحاب موقف السلام ومدير الموقف يرد ” أعلى ما في خيلكم اركبوه “

استغاثة أصحاب موقف السلام ومدير الموقف يرد ” أعلى ما في خيلكم اركبوه “

ع المكشوف – بسمة ماهر مساعد ، زينب محمود

 

 

 

يستغيث أصحاب سيارات خط العاشر – السلام و الذي يبلغ عددهم 220 سيارة من الظلم الواقع عليهم ، مؤكدين أن السيارة الواحدة منهم تعول أسرتين وهم أسرة صاحب السيارة ، واسرة السائق وهم بإجمالي 440 أسرة ، ذلك غير الأقساط المتراكمه علي أصحاب السيارات نظراً لقله شغل السيارات ف الموقف ، ويرجع ذلك لوجود بلطجية يديرون مواقف عشوائيه من أعلى سلم السلام الدائري وأول نزله نفق السلام لوجود مواقف عشوائية وهذه المواقف مستمرة أمام أعين الشرطه والحكومة .

 

 

 

وترجع خلافات موقف السلام – العاشر من بداية عـام 2016 ، وذلك لدخول 30 سيارة زائدة عن الموقف مع العلم أن الموقف به 220 سيارة أساسية وسعة الموقف لا تكفي بدخول هذه السيارات لأن السيارة تقف من 4 ساعات الي 5 ساعات علي الدور الواحد .

 

 

 

و تم دخول ال 30 سيارة بالفعل من قبل إدارة موقف القاهرة في سنه 2016 ، مما دفع أصحاب سيارات العاشر السلام لعمل وقفه احتجاجية علي دخول هذة السيارات الزائدة عليهم لأنها غير مقيدة في موقف العاشر السلام واخذو السيرفيس من القاهرة فقط بالمحسوبية والوسائط .

 

 

 

وأسفرت تلك المشكلة عن تحويل أكثر من 15 سيارة إلى خطوط أخرى مثل “ميت غمر ، والمنصورة ، والمحله ، والزقازيق ” وباقي منهم ما لا يقل عن 13 سيارة .

 

 

 

وفي هذة الفترة من 2016 حتي 2018 لم يتم تشغيل السيارات الزائدة لأنهم غير أساسيين وهذا متفق عليه من سنه 2016 وقد تم التنسيق مع إدارة المواقف علي عدم دخول سيارات أخرى لإكتفاء الموقف بالسيارات الأساسية وهي 220 سيارة فقط .

 

 

 

وعند الإنتقال إلى الموقف الجديد ذهبت هذه السيارات الزائدة لكي يتم تشغيلها في الموقف الجديد وعند التصدي لهم جاؤو ومعهم بلطجية لعمل الفوضي في الموقف والتحميل بدون وجه حق رغم أنف أصحاب السيارات الأساسية ، وذلك بعلم مدير موقف السلام ” منيب العذب ” .

 

 

 

و قام أصحاب سيارات خط السلام – العاشر الاساسيين بعمل شكاوي بإدارة موقف القاهرة علي عدم دخول هذه السيارات معهم لازدحام الموقف .

 

 

 

وصرح السيد ” منيب العذب ” مدير الموقف برفض الشكاوي قائلاً لهم : ” أعلى ما في خيلكم اركبوه “.

 

 

 

إلا أنهم لم يتوقفو عن المطالبة بحقهم وقامو بعمل شكاوي لكلاً من النائب العام ، ورئيس الوزراء ، والرقابة الإدارية ، والنيابه الإدارية ، ووزارة المحليات ، ووزارة الداخلية ، وإدارة مرور القاهرة ، وقسم النزهة ، ولكن لم يستجب السيد مدير موقف القاهرة لهذة الشكاوي .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: