meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

أنا احبه

أنا احبه

 

بقلم / مي مجاهد

الحب أسمى المشاعر ,أصدق النوايا , أجمل التعابير, مجرد أن نحب نرى اللون لونا والكون كونا وتتنفس الحياه حولنا ولنا وبنا لنستمتع بكل لحظه نحياها.

تعلق قلبي به بالفطرة كتعلق الوليد بوالدته فلا مفر من حبه ولا ملجأ إلا إليه لأتزود من أنهاره التي لا تنضب , علمني الحياه وكيف السعادة والعطاء لم يترك لي خيارا سوي هواه فعقلي يتقبله وبشده وقلبي متيم بكلماته .
تعلمت منه كل شيء وأي شيء لم يغفل شيئا فعلا أو قولا إلا ووجهني وصوب اخطائي بحنان يكفي العالم وطيبه تغطي الكون .

في يقظتي معي في كل لحظه أتبع قدر باستطاعتي ما وصاني بيه وأذكره وأبعث له أرق السلام وأدعي الله أن يزورني في منامي، أتمتم بأسمه كأخر كلماتي قبل الغفوة وأول كلمات الصباح أتمنى أن أكون من المحظوظين في هذه الدنيا كي استظل بحبه ، وأنعم بكرمه وجوده وشفاعته.

أعلنها للعالم أجمع وبدون خجل أو حياء شرقاً وغرباً شمالاً وجنوباً سماءاً وأرضاً نعم أنا أحب… ومن كل نطفه في قلبي أذوب عشقا فيه وكيف أخجل وهو كل الحب وهو منتهاه هو الخاتم لكل شيء وما احلاه من ختام.

وفي ذكرى مولده تزينت الدنيا بزينات الفرحة رغم الحزن الذي يملأنا وعلت الأضواء في أنحاء العالم بعد الحداد تتألق معنا في غبطه وسرور لعلها تغسل أحزان سألت مع أرواح الشهداء الزكية،
وتسارعت دقات القلوب بالحنين لمحياه المضيء كالقمر ليهدي الكافة للإيمان الحق والرحمة المهداة والسلام النقي .. فطبت وطابت ذاكراك من ارض مصر الحبيبة لديارك الطاهرة … شذا عبيرك لازال يعلم الاجيال ويهدي الأنفس للتقي وكريم خٌلقك وحسنها لا زالت ترشد المضل لطريقه.

نعم أحبك ومن القلب وأن حدت عن الطريق تعيدني دعواتك الصادقة ..فانت سيدي ورسولي وشفيعي وحبيب قلبي وحبيب ربي الذي أوصاني بالصلاة والسلام عليك في كل وقت وكل حين .

صلوات ربي وسلامه عليك يا حبيبي يا رسول الله فقد عجزت عن وصفك الشريف ولكني أشهد الله أني من القلب يا درة القلب أحبك.

فانظر الي وصف الحبيب وقل حبي اليك يا قرة عيني لا يوصف
فإن كنت قد عجزت في وصفك فالله يعلم ان حبي لك لا يوصف.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: