meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

أخر كلمات شهيد التفجير الارهابي في “مدينة نصر”

أخر كلمات شهيد التفجير الارهابي في “مدينة نصر”

كتب _محمود فرحات 

قبل استشهاده في الهجوم الذي استهدف القول الأمني المتحرك في مدينة نصر، كتب النقيب “محمد وهبة”: «اعفوا واصفحوا.. دي الدنيا لحظة وهنقابل رب كريم».

 

وجاءت كلمات

” وهبة “في صفحته على موقع «فيس بوك»، مساء الاثنين: «بص للي ادفن قدامك وقولي فاكر زعل ما بينكم؟ والله ما في حاجه مستاهلة نزعل من بعض أو نشيل ونهري وننكت في نفسينا، اعفوا واصفحوا دي الدنيا لحظة وهنقابل رب كريم، ويا بخت من قابله بقلب سليم».

كان مسؤول مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية صرح في بيان رسمي، بأنه في حوالي الساعة 11.45 مساء الاثنين، قامت عناصر مسلحة يستقلون سيارتين بالاقتراب من القول الأمنى المتحرك أثناء مروره بميدان محمد زكي بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وإطلاق النيران على القوات، التي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية، وأسفر ذلك عن استشهاد كل من النقيب محمد عادل وهبة السيد، من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، والنقيب أيمن حاتم عبدالحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس.

وأفادت «الداخلية» بأن الحادث أسفر أيضا عن استشهاد أمين الشرطة شعبان محمد عبدالحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، وإصابة 5 من رجال الشرطة وتم نقل الجثامين والمصابين للمستشفى.

وذكرت أن القوات تقوم بتتبع السيارتين للعمل على ضبط الجناة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: