meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

أب يوجه رسالة لابنته: أخاف عليكِ من رجل لا يقبل جبهتك صباحا

أب يوجه رسالة لابنته: أخاف عليكِ من رجل لا يقبل جبهتك صباحا

 

كتب / سامح عبده

وجه أب رسالة لابنته قبل زفافها، تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، وتفاعلت معها الفتيات، وعرضت الإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة ومنى عبدالغني، تفاصيل الرسالة، في حلقة اليوم من برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المذاع على شاشة “cbc سي بي سي”.

وجاءت الرسالة كالتالي: “أخاف عليكي من لقاء رجل تقليدي لا يحفظ موقع لقاءكما الأول، أخاف عليكي من رجل لا يكترث لعيد ميلادك ولا يغني لك أغنية عيد الميلاد بحجة أن صوته ليس جميلا، أخاف عليكي من رجل آخر لا يهمه تعلقك بالتفاصيل الصغيرة ومدى شغفك بالرسائل الورقية”.

وتابعت الإعلاميات الثلاث عرض تفاصيل الرسالة: “أخاف عليك من رجل لا يكترث لخرافاتك التي تؤمنين بها، أنا يا صغيرتي أخشى عليكي من رجل يرى بك آلة ولا يخاطب عقلك ولا يخوض معك نقاشات سياسية، كما أخاف عليكي من رجل لا يقبل جبهتك حين يخرج صباحا”.

“أخاف عليكي من مغفل ما عندما يسأله اصدقاؤه عنك يجيب (أم الولاد)، وأخاف عليكي من رجل لا يشاركك عملك وواجبات المنزل، أو تشيخي وتذبلي وينسى ذكرى زواجكما، ما يثير الخوف في يا صغيرتي هو أن تخافي منه ويعنفك، أخاف عليكي من رجل آخر لا يشعرك أنك الأنثى الوحيدة في الكون”.

وعلقت الإعلاميات الثلاث أن نموذج هذا الأب رائع، وهو يحمي ابنته ويأتي على لسانه نصائح لكل رجل، يجب أن يعتد بها في زواجه، وقالت الإعلامية مفيدة شيحة “أنا لو عندي أب زي ده أنا مش محتاجة أتجوز”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: