meta property="fb:pages" content="332020570480155" /

أبلة فاهيتا تستضيف خالد سليم.. اليوم

أبلة فاهيتا تستضيف خالد سليم.. اليوم

خاص ع المكشوف 

وليد شفيق

يحل الفنان خالد سليم، ضيفا على برنامج أبلة فاهيتا” في الحلقة الرابعة من الموسم الرابع الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على شاشة سي بي سي وذلك  اليوم الجمعة الموافق 16 من نوفمبر في تمام الساعة العاشرة مساءا.

ويكشف خالد سليم، خلال الحلقة عن أبرز أعماله الفنية التي قدمها في حوار ساخر مع الأبلة “فاهيتا”،.
وخلال الحلقة يقدم سليم، عددا من أشهر أغنياته بمشاركة أبلة فاهيتا، و يتحدث أيضاعن مشواره الفني والغنائي، وعن تجربته الأولي كمذيع ببرنامجه”ميكس ميوزيك”.

يذكر أن ألبوم خالد سليم، الأخير “أستاذ الهوي” يضم 10 أغاني وهم “سيد سيدي”، “بنسي الهموم”، “مش عايزك ترجع”،”إنسان مرفوض”،”ليالي سهران”،”حبيت حياتي”،”أستاذ الهوي”، “إطمن”،”الأمل الأخير”،”يا واخد قلبي مني”، وحقق الألبوم نسب مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”،والألبوم من إنتاج شركة “مزيكا”.

وتعاون مع خالد، في الألبوم عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وهم: محمود صلاح، محمود مهران، محمد رحيم، أمير محروس، نور جلال، رمضان المرسي، محمد فخراني، طارق حسيب، وليد الغزالي، كريم محسن،فهد،أحمد الجندي، مدين،طارق توكل، أشرف محروس، عبودي الشرنوبي، أحمد فؤاد، أحمد الجندي، أحمد عبد السلام،أحمد مرزوق، وليد الغزالي، تميم،عبد العزيز الشافعي،أحمد عادل،أحمد شعتوت

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

رأيك يهمنا شارك الان

%d مدونون معجبون بهذه: